منتدى الشبل المسلم
اهلا وسهلا بك في منتدى الشبل المسلم, نأمل ان ينال المنتدى اعجابكم ونتشرف بأن تسجلوا في المنتدى

تغطية لمهرجان (وغني الوطن)- عكا لفرقة الفتافيت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تغطية لمهرجان (وغني الوطن)- عكا لفرقة الفتافيت

مُساهمة من طرف 7ussny في الخميس مايو 10 2012, 14:33

مع وصول الساعة السادسة والنصف مساءً وصلت الاف من الحشود قاعة الاودوتوريوم في مدينة عكا مساءيوم الاحد 6/5/2012 لكي تشاهد المهرجان الأول من نوعه في الوسط العربي , والذي تم برعاية عالمية من شبكة يا الهي الإنشادية و بمشاركة فرقة الفتافيت الفنية المتألقة التي أدت عرضها بطريقة مذهلة فاجئت جميع الحضور كباراً وصغارا.
كما كان من المفترض انه يحضره اهالي وسكان مدينة عكا والاحياء المجاورة لها ، الأ أناا حظينا بمهرجان واسع من جميع البلدان العربية ومختلف انحاء البلاد



حيث إفتتح عريف الحفل المهرجان بتلاوة قرآنية بإختيار عشوائي من الجماهير حيث تقدم الأطفال كي يتلون ما تيسر لهم حفظاً من القرآن الكريم , ثم تم إستقبال نجوم الفتافيت الفنية التي تألقت في عروضها الفنية التي غذت الأطفال بمواهبها الرائعة مقدمة أجمل الفقرات,
وغرد علينا المنشد المبدع الفنان الصاعد نسيم عرابي إبن مدينة عرابة الذي أطرب أسماع الحضور بأروع الأناشيد بطريقة لا مثيل لها , حيث نزل متدلياً من أعلى المسرح حتى آخره الأمر الذي أدهش الجمهور , فأنشد العديد من الأناشيد أبرزها" انشودة عكا " وهي من كلمات والحان الشاعرة القديرة" ولاء عجاوي" وتوزيع الموزع الموسيقي " فؤاد خضر" من مدينة غزة .

من الجدير بالذكر أن القاعة إمتلأت حتى آخر مقعد ولم تفرغ المقاعد إلا عند إنتهاء العرض تماماً , وقد أبدى الجمهور رأيه بالإعجاب التام والإعتراف أنه العرض الأروع الذي تم تقديمه في عكا , وقاموا بشكر شبكة يا الهي الانشادية التي رعت الحفل وكذلك إدارة فرقة الفتافيت الفنية .

وفي مراسلة خاصة راسلها فريق شبكة يا الهي الانشادي ي مع مديرة فرقة الفتافيت الفنانة فاطمة خطيب أعترفت" برضاها الفائق من النجاح الباهر والحب الكبير الذي إستقبل به الجمهور الفرقة , وكذلك الحماس الذي أشعل الامسية حباً . كما وأكدت فاطمة خطيب عشقها الأخاذ لمدينة عكا مؤكدة أنه سيكون مستقبلاً مهرجانات اخرى ومفاجئات أكثر" .

كما وتتوجه شبكة يا الهي الانشادية بخالص الشكر والتقدير إلى مديرة فرقة الفتافيت المخرجة الفنانة فاطمة خطيب التي أفنت وقتها وأهدرته في سبيل إنجاح هذا العمل وتقديمه للجمهور بحلته الرائعه التي شهدناها جميعاً آملين بإستمرار التعاون بين فرقة الفتافيت و شبكة يا الهي الانشادية . ونتوجه بالشكر أيضا لكل من ساهم وحضر هذا الحفل المهيب , واعدين إياكم بالمزيد من المفاجئات عما قريب بإذن الله ..

نترككم الان مشاهدة صور المهرجان في رعاية الله


































































المصدر : شبكة يا الهي

وبارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير

7ussny
عضو خامل

ذكر عدد الرسائل : 17
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى